عاجل بالفيديو والصور هند القحطاني تتضامن مع الجنس الثالث ” المخنثين ” بعد دعمها للتعري والقبيله تتبرى منها

هاجم عدد كبير من المدونين السعوديين في مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، المثيرة للجدل هند القحطاني، بعد انتشار تصريحات لها تعلن فيها تضامنها مع أصحاب الميول الجنسية المثلية. وتصدر اسم القحطاني المقيمة خارج السعودية مواقع التواصل الاجتماعي، ودخل الوسم الذي يحمل اسمها ترند موقع ”تويتر“ الذي يستقطب ملايين المغردين السعوديين، حيث حرص الكثير منهم على انتقاد موقفها من المثليين.

وجرى تداول مقطع الفيديو الذي أعلنت فيه تضامنها مع المثليين على نطاق واسع، وطالبها البعض بحذف اسم قبيلتها من لاحقة اسمها، لكون الفيديو الأخير الذي ظهرت فيه يسيء للقبيلة على حد قول البعض.

#هند_القحطاني
الإعلام يظهر القبيح وينشرهم وهذي دايم طباعه وصفاته ولا كن هل تعرفون
مها القحطاني سعوديه حصدت الميدالية الذهبية في المعرض الدولي للمخترعين عن جهاز لإعادة وتأهيل وتحفيز مرض الإعتلال الحسي وفاقدي الحس pic.twitter.com/tZJqOBpLMi

— هدى القحطاني (@HoHocvoo) July 20, 2019

وطالب آخرون القحطاني التي تثير الجدل على الدوام بآرائها حول بعض القضايا الاجتماعية والدينية، بعدم الظهور على أنها سعودية، لأن آراءها تسيء للمملكة ككل وتعارض قوانينها، على حد وصف البعض الآخر.

وكانت القحطاني قد قالت في الفيديو المتداول، إنها تتضامن مع المثليين لكون الميول الجنسية حرية شخصية لا تقبل التدخل من الآخرين، مشيرةً لكونهم مسالمين ولا يسيئون لأحد بحسب صحيفة “إرم نيوز”.