كل الاخبارمحليات

روجينا تشعل المسرح بوصلة رقص مع راغب علامة وسط صيحات الجمهور

أشعلت الممثلة المصرية روجينا زوجة نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، الأجواء برقصها على المسرح برفقة الفنان اللبناني راغب علامة في حفله الذي أحياه بأحد فنادق القاهرة الجديدة. ورقصت روجينا وراغب علامة على أنغام أغنية “أنا اسمي حبيبك”، وسط تصفيق وصيحات الجمهور الذي حضر الحفل وكذلك عدد من النجوم بينهم إدوارد وماجد المصري، ولاعب كرة القدم السابق محمد زيدان، وعزيز الشافعي، بمشاركة أيضًا النجم الجزائري الشاب خالد.

وعقب انتهاء وصلة الرقص التي جمعت الثنائي، قبّل راغب علامة يد الفنانة المصرية وسط تفاعل الجمهور أيضًا. وبدأ الفنان اللبناني فقرته الغنائية بـ”يا غايب” بعدها حرص على توجيه كلمة شكر للشاب خالد، وأعرب عن سعادته بتواجده معه بنفس المناسبة، ووجه الشكر أيضًا لمنظم الحفل وليد منصور واستمرت فقرته الغنائية قرابة الساعتين قدم خلالهما “اللي باعنا”، “نسيني الدنيا”، “فورا تدخل حياتي”، “أنا اسمي حبيبك” وغيرها ممن قدمها تلبية لرغبات الحضور. أما الشاب خالد فصعد إلى المسرح وقدم مجموعة من أبرز أغانيه ومنها ” دي دي” و”عائشة”، “وهران”، “عبد القادر” و”الشابة” و”أنا العربي” و”سيه لا في”.

وكان راغب علامة، نشر فيديو جمعه مع الشاب خالد، فور وصولهما إلى القاهرة قادمين من بيروت، نشره عبر ستوري حسابه على “إنستغرام”، رحب خلاله النجمان بجمهورهما فى القاهرة قبل الحفل، وهذه المرة الأولى التى يلتقى فيها النجمان فى حفل واحد بالقاهرة. الجدير بالذكر أن الفنانة روجينا كانت قد قامت في رمضان الماضي ببطولة مسلسل “بنت السلطان” الذي شاركها فيه كل من الفنان باسم سمرة وأحمد مجدي وندا موسى وبيومي فؤاد وحسن أبو الروس ومحمد مهران وغيرهم. ومن ناحية أخرى طرح راغب علامة أحدث أغنياته “فورا غرام”، عبر قناته الخاصة بموقع “يوتيوب” باللهجة الخليجية من كلمات تراث نمير وألحان علي سالم.

كان المنتج وليد منصور، نظم منذ أيام قليلة، حفلا ضخما للنجم محمد حماقي، في الساحل الشمالي علي الشاطئ ورفع الحفل شعار “كامل العدد” كما شارك به نخبة من نجوم الفن والمجتمع منهم الفنان حمدي الميرغني، وزوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح والمنتج تامر مرسي وآخرون. وفي سياق آخر، يعكف وليد أيضًا على التحضير لحفلين، للنجم رامي صبري في الإسكندرية يومي 17 و19 من شهر سبتمبر الجاري، ويقام الأول في حفل تخرج كلية تربية، والثاني في حفل تخرج كلية تجارة بعد النجاح الكبير الذي حققاه معًا في حفل الساحل الشمالي، الذي أقيم منذ أسابيع قليلة وكان من أقوى الحفلات في موسم صيف 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى