كل الاخبارمحليات

ياسمين صبري تغيب عن زفاف شقيقها.. وتنشر صورة وهي مستلقية داخل الطائرة

أثارت الفنانة المصرية ياسمين صبري حالة من التساؤلات بين الجمهور بعد أنباء غيابها عن حفل زفاف شقيقها بلال صبري، ولم تعلق حتى أو تنشر أي تهنئة أو صورة لشقيقها باحتفاله بزواجه عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل.

وبحسب تقارير مصرية فإن ياسمين فضّلت إكمال جولتها السياحية التي تقوم بها رفقة زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في أوروبا، واكتفت بدعم شقيقها مادياً.

ونشرت الفنانة في الساعات القليلة الماضية صورًا لها، من داخل طائرة خاصة لم يعرف إلى أي بلد تتجه وجهتها مع ابتسامة عريضة، دون أي توضيح من منها على سبب عدم مشاركتها في حفل زفاف شقيقها، وإن كانت جولتها السياحية هي السبب، أم أن هناك شيء آخر.

وكان والد ياسمين صبري، أشرف صبري، قد أعلن قبل أيام قليلة خبراً حول زفاف ابنه الوحيد بلال صبري عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، معلقاً: “فرح ابني الوحيد بلال صبري، الأخ الشقيق لابنتي نرمين وياسمين، سيكون على مركب بالنيل بحضور شقيقتَيه وزوجيهما والعائلة والأصدقاء، وذلك يوم 15 تشرين الأول المقبل”.

كما كتب في تعليق آخر: “بمناسبة قرب زواج ابني الوحيد بلال صبري الأخ الأكبر لنرمين وياسمين صبري، أتقدم بشكري وحبي وامتناني لزوجتي الحبيبة كارمن لقيامها بالتجهيز للحفل واختيار الأطعمة والديكورات والورود للإعداد لحفل الزواج علي اليخت بالقاهرة”.

وأضاف: “اختيار الموسيقي والتجهيز لاستقبال أهل العروس الجميلة في بيتها بالقاهرة ألف شكر وحب واحترام لزوجتي وكأنها أكتر من أمه. شكرا حبيبتي كارمن”.

وكان الجمهور قد تداولوا صورة لياسمين صبري بصحبة شاب يصغرها، طوال الشهور الماضية، اعتقادًا منهم أنَّه الأخ الشقيق لها، إلا أنَّه يبدو الأخ غير الشقيق من والدتها، حيث أكّد والدها أنَّ لديه ابنا وحيدا، يُدعى بلال، وأنه الأخ الشقيق لابنتيه نرمين صبري وياسمين.

يذكر أن والدة بلال تعمل مهندسة ديكور كما أنها كانت بطلة أفريقيا في السباحة، إضافة إلى أن جدها كان قبطانا بحريا.

وتعد ياسمين هي المولودة الثالثة في عائلتها ما بين خمسة إخوة. وقد تلقت تعليمها الابتدائي والثانوي بمدارس الإسكندرية، واستكملت تعليمها الجامعي والتحقت بكلية الإعلام بجامعة الإسكندرية، ودرست بقسم الصحافة والعلاقات العامة.

وعلى صعيد نشاطاتها، كانت الفنانة ياسمين صبري، حضرت مؤخرا افتتاح فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، الذي أقيم في الفترة من 1 سبتمبر حتى 11 من الشهر ذاته، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

كما تتحضّر للمشاركة في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2022 بمسلسل جديد من إنتاج سينرجي، من تأليف محمد عبد المعطي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى