كل الاخبارمحليات

صور: شقيقة رحمة رياض تصدر توضيحا بعد إغماء الأخيرة بحفل الموركس دور

أصدرت نعمة رياض شقيقة المغنية العراقية رحمة رياض توضيحًا بعد أن فقدت الأخيرة وعيها خلال مقابلة أجرتها مع “فوشيا” على هامش مشاركتها في مهرجان “الموركس دور” الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت الجمعة الماضية.
وقالت نعمة:”توضيح بخصوص سقوط رحمة في حفل جوائز موريكس دور، رحمة اللي ما يعرف للاسف هذا الاسبوع قضتها بالمطارات.. تعب شديد وارهاق بسبب السفر، الخاتمة كانت أمس انتهت من حفلة الشرقية في السعودية في وقت متأخر، وما كان غير رحلة واحدة توصلها على لبنان قبل حفل الجوائز بساعات قليلة”.

وأضافت:”الرحلة هذه كانت فيها ترانزيت إلى جدة، وبعدها تتحرك على لبنان الفجر وصلت جدة وتحركت بعد ساعتين للبنان ووصلت الى بيروت الساعة 1 الظهر، وطبعا ما كان فيه وقت تنام فاستمرت وجهزت نفسها للحفل، وصلت وبسبب التعب وعدم النوم والأكل والضغط النفسي للأسف أغمى عليها”.
وكانت رحمة رياض قد طمأنت الجمهور وقالت إنها شعرت بدوخة شديدة على السجادة الحمراء، ففقدت الوعي بسبب التعب وقلة النوم وسفرها المتكرر مؤخرا.
ونشرت رياض صورًا لها من إطلالتها في حفل موريكس دور، وعبرت عن سعادتها بحصولها على الجائزة وقالت:” كانت ليلة ذهبية! شكرًا من القلب على محبتكم ودعمكم! شكرًا بيروت”.
وخلال اللحظات التي أغمي فيها على الفنانة الشابة كان زوجها بجانبها محاولا مساعدتها ونقلها إلى سيارة الإسعاف؛ إذ حضر الصليب الأحمر اللبناني لإسعافها.

   

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى