كل الاخبارمحليات

حسن البلام يفجع بوفاة شقيقه.. والنجوم يواسونه

غيب الموت حسين إبراهيم البلام شقيق الفنان الكويتي حسن البلام، اليوم الأحد، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، وفق ما أعلنه الفنان عبر حسابه على إنستغرام.
وكتب الفنان الكويتي: “البقاء لله تعالى أخوي حسين في ذمة الله ..”، وأعلن كذلك موعد الدفن مضيفاً :”الدفن بعد صلاة عصر اليوم بالمقبرة الجعفرية .”.
وتلقى حسن البلام عشرات رسائل التعازي والمواساة من الجمهور والفنانين، فعلق علي نجم:” عظم الله اجركم .. الله يرحمه و يغفر له و يسكنه فسيح جناته .. الله يصبر قلوبكم و يجعلها خاتمة احزانكم يارب”.

وكتب الفنان حبيب بيطار كاتباً: “لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم الله يرحمه ويغفر له ويصبر قلوبكم تعازينا القلبية إنا لله وإنا إليه راجعون”.
كما تلقى حسن البلام التعازي بوفاة شقيقه من هدى حسين، شكران مرتجى، هيفاء حسين، ابراهيم دشتي، يوسف الغيث، والعديد من نجوم الخليج والعرب.
يذكر أن الفنان حسن البلام طالب يوم 11 سبتمبر الجاري بالدعاء لشقيقه حسين الذي أعلن عن إصابته بفيروس كورونا، ونشر عبر حسابه على “انستغرام” رسالة للجمهور مؤكدًا أنه في حاجة ماسة للدعاء له من أجل تجاوز هذه الحالة الصحية.
وكتب الفنان الكويتي: “اللهم ما عجز عنه الأطباء فأنت رب الأطباء ولا يعجزك شيء، اللهم اشف كل نفس ذاقت طعم الألم، ياشافي يا معافي اشف مرضانا وجميع مرضى المسلمين.. اللهم اشف أخوي حسين البلام أثر إصابته بكورونا، اللهم أنت الشافي المعافي إخوي تحت رحمتك فالطف به وخفف عنه وشافه يا رب العالمين نطلبكم الدعاء”.
وكانت عائلة حسن البلام قد تلقت صدفة في شهر فبراير الماضي عقب وفاة الفنان مشاري البلام أحد أفراد العائلة والذي توفي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، مما تسبب في صدمة كبيرة في الوسط الفني الكويتي والخليجي بشكل عام.
ويعد حسن البلام من أبرز نجوم الدراما والمسرح الكويتي في السنوات الأخيرة وقد حقق نجاحات واسعة وتحديدا في مسلسله الأخير “مارغريت” مع الفنانة حياة الفهد والذي عرض في شهر رمضان الماضي وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم.
كما كان آخر عمل شارك فيه الفنان حسن البلام هو مسرحية “قحفية وغترة وعقال” التي بدأت عروضها في الأسابيع الماضية في الكويت وحققت نجاحا لافتا

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى