الاكثر مشاهدةكل الاخبارمثبتمحليات

فيديو: اتهامات لأميرة الناصر وزوجها مشعل الخالدي بـ السخرية من النساء المعنفات

شنَ مدونون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هجوما لاذعا ضد المشهورة السعودية أميرة الناصر، وزوجها مشعل الخالدي؛ عقب ظهورهما بمقطع فيديو وإبدائهما تصرفا غريبا، اعتبره كثُر ”سخرية من معاناة النساء المعنفات“.

وبثَ الثنائي المثير للجدل مقطع فيديو عبر حسابهما في تطبيق ”سناب شات“ تم تداوله لاحقا عبر حسابات بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث أطلا من خلال أحد الفلاتر الخاصة بالتطبيق بعينين باكيتين وهما يؤديان إشارة الاستغاثة بكف اليد، التي ترمز إلى وجود خطر يحيط بمن يؤدي هذه الإشارة.
بدا من مقطع الفيديو المتداول أن الثنائي كانا يقصدان السخرية بهذه الإشارة والمقطع المصوَر، لا سيما أنه يأتي بعد أيام قليلة من إثارة المشهورة السعودية المعروفة بـ ”أثير الحلوة“ الجدل؛ عقب ظهورها بمقطع وهي منهارة وتشير بحركة استغاثة مشابهة بيدها، حيث توقع البعض أنها ”ربما تكون في خطر“. وانتقد متابعون ومتابعات تصرف الثنائي، لا سيما أميرة الناصر التي سبق وأن أثارت الجدل قبل أشهر بصور صادمة لأجزاء من جسدها، توضح فيها تعرضها للتعذيب، وحلق شعرها من قِبل زوجها، حيث زعمت آنذاك تعرضها للتعنيف من قبل زوجها الذي انفصلت عنه قبل أن تعلن عودتها إليه، في أبريل الماضي.

واتهم المدونون أميرة وزوجها بالاستهزاء بمعاناة النساء المعنفات، حيث كتبت مدونة تُدعى ياسمين العتيبي: ”أميرة الناصر وزوجها مستحيل أصدق أنك أم وأنك أب، من شدة الوقاحة أنكم تستهزئون بمعاناة الغير بالشكل الوسخ ذا وأنتوا عارفين أن فيه كثير ناس تتعنف بينما أنتم في نعيم وأمان، أثير الحلوة صارت أكبر منكم عقلا، مشاهير الفلس صدق“. وقبل يومين، أثارت أميرة جدلا بعد حديثها عن حجاب ابنتها وعن الشهرة كونها تنتمي إلى ”عائلة محافظة جدا“.

وقالت أميرة في سلسلة من الردود على حسابها في ”سناب شات“، إن ”ابنتها تبلغ 12 عاما من عمرها، ولا يسمح لها والدها باستخدام الهاتف الجوال، كما أنها لا تستخدم الآيباد إلا في حدود ضيقة جدا“. ووصل الأمر بأميرة إلى القول إنها يمكن أن ”تقص رأس ابنتها“ إن ظهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وغالبا ما تثير أميرة الناصر الجدل بين متابعين، حيث تسببت في يونيو الماضي بحالة من الجدل؛ بسبب تنفيذها طلب زوجها مشهور ”سناب شات“ السعودي مشعل الخالدي، بتقبيله أمام المارة في السوق. كما تسبب إعلانها ارتداء النقاب ثم خلعه مجددا بانتقادات واسعة طالتها، إضافة إلى طلاقها من زوجها الخالدي والعودة إليه مجددا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى