كل الاخبارمحليات

فيديو: سلاف فواخرجي تبكي في عزاء والدها بحضور النجوم

شارك عدد كبير من النجوم السوريين في عزاء محمد فواخرجي والد الممثلة سلاف فواخرجي، الذي أقيم في دمشق، بحضور أفراد أسرتها أيضًا، وسط بكاء سلاف على رحيل والدها.

ووثقت العديد من المقاطع المصورة أجواء العزاء بحضور نجوم الفن، وكذلك وائل رمضان زوج سلاف، وأيضًا أمل عرفة وطليقها عبد المنعم عمايري، حيث ظهر الثنائي معا. وحظيت سلاف فواخرجي بتعاطف بين الجمهور عقب تداول المقاطع المصورة التي ظهرت فيها وهي تبكي بحرقة خلال تلقيها العزاء من عدد من الحضور، بالرغم من صمودها في بداية العزاء، إلا أنها انهارت وحرص البعض على تهدئتها وتمنوا لها الصبر والسلوان.

كذلك حاول نجل سلاف فواخرجي الأصغر تهدئة والدته خلال العزاء، حيث كان يجلس بجانبها وبمجرد أن وجدها دخلت في نوبة بكاء، قام بتقبيل رأسها وحاول التخفيف عنها. وكانت الفنانة السورية قد أعلنت وفاة والدها الراحل محمد فواخرجي يوم الأربعاء الماضي، ولم تكشف وقتها عن تفاصيل رحيله لكنها عبرت عن مدى حزنها وفقدانها الكبير له، فكتبت عبر إنستغرام تعليقا قالت فيه: “روحي راحت معك.. وخلص الحكي بعدك.. الله معك.. بابا وشكرا على كل شي”.

ونعى الفنان وائل رمضان والد زوجته بكلمات مؤثرة، وكتب بمنشور عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي: “وداعًا سيدي.. ومعلمي وعرابي وصديقي ونديمي ورفيقي وأخي وأبي.. لم تقصر مع أحدٍ بأدبك وأخلاقك وطيبتك ولطفك وحنانك وحبك وروحك الصافية. أرجو من الله تعالى ألا نكون قد قصرّنا معك و بحقك بأي شيء.. سلّم على توأم روحك ابتسام.. نلتقي بالضفة الأخرى أبا سليم العظيم”. كما نعت نقابة الفنانين في سوريا والد الفنانة سلاف فواخرجي، ونشرت الصفحة الخاصة بالنقابة عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي صورة لوالدها، مصحوبة بتعليق: “فرع دمشق لنقابة الفنانين يتقدم بأحر التعازي للزميلة الفنانة سلاف فواخرجي بوفاة والدها.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

يشار إلى أن سلاف فواخرجي كانت تهتم باستمرار بنشر الصور التي تجمعها بوالدها خلال الاحتفالات العائلية التي تقام في منزلها أو المناسبات التي تجمعهما، كما أنها وجهت إليه العديد من الرسائل التي كشفت فيها عن مقدار حبها وتقديرها الكبير له، وتلقت النجمة السورية التعازي من قبل عدد كبير من الجمهور والأصدقاء الذين تمنوا لوالدها الرحمة ولها الصبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى