كل الاخبارمحليات

فيديو: سارة الكندري تتخلى عن ابنتها.. وأحمد العنزي يتسلمها من الشرطة

كشف نجم سناب شات السعودي المقيم في الكويت أحمد العنزي، عبر مقطع فيديو عن تخلي طليقته الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري عن ابنتها، فتسلمها من الشرطة.
وشارك العنزي تفاصيل ما حدث، معلقا:”يرضيكم شذي”؟ ثم نشر صورة لابنته وهي تبكي وعلق عليها: “قولي العيب فيك يا أحمد”.

وقال عبر حسابه الخاص في سناب شات: “دائما بعض الأمهات سلاحهم العيال أنا تعبت نفسيا وبنتي مالها ذنب، تاخذينها تقطينها بالشارع ما ابيها، زين انت كنت ميتة عليها قبل”.
وأضاف:” يا جماعة شي يتعب نفسيتي بالعكس بنتي أقابلها وأدرسها واهتم فيها، وهي الحين تخلت عنها بأوراق رسمية، والله ظلمتوني وايد بس انا جبل واتحمل”، وظهرت ابنته في المقطع حيث قام العنزي باحتضانها.
وتفاعل المتابعون مع المقطع، ونشرته حسابات متخصصة بأخبار المشاهير، وكانت غالبية التعليقات تركز على أنه يتحدث أمام ابنته وهو ما يؤثر على نفسيتها، وقال البعض إنها مسائل في غاية الخصوصية ويجب عدم نشرها.
فيما لم تعلق طليقته سارة الكندري حتى الآن على ما نشره العنزي، بل فضلت التزام الصمت.
وكان أحمد العنزي قد أعلن انفصاله عن سارة الكندري، حيث شارك منشورا عبر حسابه الشخصي على إنستغرام علق فيه بكلمات أثارت التساؤلات حول سبب طلاقهما.
وجاء انفصال الثنائي الشهير بعد أيام قليلة من تصريح بريء لابنتهما الوحيدة حول وجود العديد من الفتيات في شاليه والدها، ونومها في غرفة والديها جراء قذارة غرفتها.
وهو ما أثار سخط المتابعين حينها، فانهالت الانتقادات على العنزي والكندري وطريقة تعاملهما مع طفلتهما الوحيدة وردة فعلهما غير المسؤول إزاء تصريحها، خاصة وأنهما قابلاها بالضحك والسخرية.
فيما أرجع البعض سبب انفصال سارة الكندري وأحمد العنزي إلى السوشال ميديا، وربطوا الأمر بأزمة الثنائي الأخيرة والتي كان قد أعلن فيها العنزي اعتزاله هو وزوجته سارة الكندري العمل على مواقع التواصل الاجتماعي، نهائيا، وذلك على خلفية احتجاز زوجته بتهمة “خدش الحياء”، إلا أن الأمر اختلف بمجرد خروج سارة الكندري من الحبس لتعود للسوشال ميديا من جديد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى