كل الاخبارمحليات

زينب فياض تفاجئ مُعلقة اتهمتها بتلقيد والدتها هيفاء وهبي برد ناري

فاجأت زينة فياض، ابنة النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، إحدى متابعاتها عبر الإنستغرام بـ”رد ناري”، أثار تفاعلًا كبيرًا بين متابعيها الذين يتجاوز عددهم المليون متابع.
القصة بدأت بصورة نشرتها زينب عبر حسابها، تظهر فيها بفستان أنيق وبسيط يبرز جمالها وأناقتها، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد صغيرة بيضاء اللون.
وعلّقت زينب على الصورة، بالقول: “يلي الدنيا بترقص وأنت معايا، وبعرف رح تسألوني عن فستاني اللي بياخد العقل هيدا”.
لكن، صورة زينب لم تمر مرور الكرام، إذ سارع “فانز” والدتها إلى الإشارة لمحاولة الابنة تقليد الأم في إطلالاتها، لا سيما وأن هيفاء وهبي اعتمدت في الصورة الأخيرة التي نشرتها عبر الانستغرام، الإطلالة ذاتها.
فعلقت إحدى المتابعات: “بتقلدي الديفا هيفا بكل شي حتى بطريقة اللبس، المكياج، التصوير، لما تقصر اللبس تقصري، مهما حاولتي في هيفا وحدة بدنيا كلا مش تنين عم تتعبي حالك عا الفاضي، هيفا حبوها الناس وذكية جدا وطيوبة ما راح تتكرر مهما حاولت تتشبهو بجمالا”.
ويبدو أن هذا التعليق استفز زينب، التي ردت عليها مطالبة إياها بتغيير الصورة الشخصية في حسابها بالمنصة، معلقة: “أعوذ بالله من الخبث والخبائث غيري صورة بروفايلك”.
أثار تعليق زينب ردود فعل مختلفة بين رواد السوشال ميديا، وجاء من ضمن التعليقات: “شنو هالجمال حتى امج صايره تاخذ صور نفس طريقه صورج انتبهت على هالشي”.
فيما تمنى آخر أن تعود المياه إلى مجاريها بين الأم وابنتها، قائلًا: “يا رب ترجع المياه لمجاريها بينك وبين امك.. شو حلوين تنيناتكن وعندكن نفس الذوق باللبس”.
وأشار معلق إلى أن الشبه بينهما طبيعي، بقوله: “غير بنتها والشبه بينهم رباني يعني ما تحتاج تقلدها لأن دمهم واحد”، ووافقه آخر معلقاً “يعني ما بدا هاللت والعجن.. اذا في حدا يشبه هيفا فبنتا.. وبصراحة الاثنين كل وحده الها ستايلها وبتمنى شوفن عاملين فولو لبعض ليحرقوا قلوب الحاقدين”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى