كل الاخبارمحليات

الرجل الساقط تعرف على قصة الصورة الأكثر رعبا في هجمات 11 سبتمبر

كشفت وسائل إعلام أمريكية عن الصورة التي تعد من أكثر المشاهد المرعبة في هجمات أحداث 11 سبتمبر والتي وقعت قبل 20 عاماً.

أثر المشاهد المرعبة

ووفقاً لـ”سكاي نيوز عربية”، فإن صورة الرجل الذي القى بنفسه من إحدى برجي التجارة العالمي كانت أكثر المشاهد المرعبة ، حيث جسدت حجم الذعر والكارثة التي عاشها ضحايا الهجمات، والذي دفع أحدهم لإلقاء نفسه من أعلى البرج، منهيا حياته بطريقة هو اختارها، غير مجبرا على الاحتراق والموت البطيء داخل البرج.

ووفقا لمجلة “إسكواير” فإن المصور ريتشارد درو، الذي يعمل مع أسوشيتد برس، ذهب راكضا إلى موقع البرجين، عند سماعه بالحادثة، ومعه كاميرته، تاركا عرضا للأزياء كان يقوم بتصويره في المدينة.

وعند وصوله للمكان، قام بالتقاط مئات الصور، للبرجين، قبل أن يعود لمكتب عمله، ويبدأ بمراجعة الصور، ليجد “المفاجأة”.وهي صورة الرجل الذي القى بنفسه من أحد البرجين.

انتشار واسع في كافة أنحاء العالم

وفي صباح اليوم التالي، ظهرت الصورة في الصفحة السابعة من صحيفة نيويورك تايمز. ثم ظهرت في مئات الصحف، في جميع أنحاء البلاد، وفي جميع أنحاء العالم.

وتعرضت الصحف لقضايا قانونية من القراء، بالإضافة لمواجهة مئات الرسائل الغاضبة والشكاوى، لذا لم تنتشر الصورة بعد الواقعة كثيرا، ولم تجرأ صحف أخرى على نشرها لاحقا.

لم تكتشف هويته حتى الآن

وبالرغم من محاولات استقصائية عديدة، تبقى هوية “الرجل الساقط” مجهولة حتى الآن، إلا أن تحقيقا صحفيا توصل إلى أنه ذو بشرة سمراء، وقد يكون لاتيني الأصل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى