كل الاخبارمحليات

والدة الطفلة المصرية جنة تكشف تفاصيل جديدة عن هتك عرض ابنتها على يد داعية ومحفظ للقرآن

روت والدة الطفلة “جنة” 6 سنوات التي تعرضت لهتك العرض من قبل محفظها القرآن 39 عامًا تفاصيل الواقعة.
ووفقا لصحيفة الوطن المصرية، قالت والدة الطفلة التي ختمت القرآن منذ فترة قصيرة، إنها ذهبت عصرًا إلى منزله هذا الشخص صحبة نجلة عمها ومجموعة من زملائها من الأطفال، وبمجرد الانتهاء من الحصة أرادت الذهاب إلى المرحاض بـ منزل هذا الرجل، لكن لحظتها ابنة العم كانت تنتظرها في الخارج، وفي هذه الأثناء كان المتهم يتتبعها ثم هتك عرضها، فخرجت الطفلة باكية، فلاحظت ابنة عمها وسألتها عن السبب.

وذكرت والدة الطفلة أن هذه لم تكن المرة الأولى التي تتعرض فيها «جنة» لهتك العرض، ورغم أنها كانت تخرج باكية من منزل «الشيخ»، إلا أنها لم تبح لزملائها رغم سؤالهم عن أسباب بكائها لكن بوجود ابنة عمها التي استفسرت عن أسبابه، قررت أن تحكي لها التفاصيل بالكامل.
وتضيف والدتها، أن ابنة العم أطلعتها على ما حدث لـ «جنة»، وحكت لها التفاصيل بالكامل عن تعرضها لهتك العرض على يد محفظ القرآن أكثر من مرة، وكانت خائفة من التحدث إلى والدتها خوفًا منه لأنه كان يهددها «لو قولتي لماما هدبحك».
يذكر أن المتهم هو إمام «مسجد» بقرية في مركز طلخا بالدقهلية، كما أنه متزوج ولديه أطفال ويعطي دروسًا في الفقه، ويعمل محفظًا للقرآن، ويمتلك حضانة ودار تحفيظ قرآن. وتم تحرير محضر ضده وألقت قوات الأمن القبض عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى