“٧ سنوات من خداع متابعيه”.. مغرد سعودي يكشف مفاجأة بشأن هوية حساب “طيار ركن”

تصدر هاشتاق #حكايه_طيار_ركن ، التريند ، في المملكة، وتداول النشطاء آلاف التغريدات على مدار يوميين متتاليين.

حساب مستعار
وفي التفاصيل، تعود فكرة تدشين الحساب إلى المغرد السعودي المعروف باسم “نايفكو”، والذي دشنه خصيصًا لكشف هوية حساب مستعار باسم ”طيار ركن“.

وأوضح “نايفكو” أن صاحب حساب “طيار ركن”، هو شخص قطري، تعمد الإساءة للمملكة ونشر تغريدات وتدوينات مسيئة وتضليل عشرات آلاف المتابعين.

فشل في إثبات أنه سعودي
واكتشف “نايفكو” حقيقة حساب “طيار ركن”، حين فشل الأخير في إثبات أنه سعودي، وتعمده نشر العديد من المقاطع التي زادت الشكوك فيه، فضلا عن لهجته غير السعودية.

وبعد كشفه حقيقته، وجه نايفكو رسالة إلى حساب طيار ركن“، قائلا: ”راضي عن نفسك الآن، بعد تدمير مشروع 7 سنوات من خداع الناس والفتن في يومين؟“.

صورة فوتوشوب
من جهته، شارك الإعلامي السعودي عضوان الأحمري، قائلا: ”حساب ”تركي الشلهوب“ يدار من الخارج، ولولا فضحه مبكراً بسبب صورة فوتوشوب معدلة لمصور سعودي… لصدق الكثيرون أنه حساب حقيقي ومقيم في السعودية. @naifcoقام بجهد مشكور لكشف وإسقاط مجموعة ”نيزك“، والآن هذا الحساب وغيره.“.

وأضاف مغرد باسم عبدالله الحريجي: #حكايه_طيار_ركن كان يهاجم أشقاءنا في الإمارات بشراسة لكي يتمكن من زرع الفتنة بين البلدين ولكن اكتشف “نايفكو” حقيقته ومخططاته البائسة واتضح أنه من بلاد ماوراء الشبك خبتم وخاب مسعاكم”.