التصنيفات : كل الاخباروظائف

صدمة من اتحاد كرة القدم المصري لـ محمد صلاح

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الاثنين، على أنه رفض وضع اسم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي على الكرة الموحدة لـ بطولة الدوري المصري.

وكان محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المسؤولة عن إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ذكر أنه لا يمكن وضع اسم محمد صلاح على الكرة الخاصة ببطولة الدوري المصري؛ لأن الأمر متعلق بحقوق الملكية وفقًا لـ”الموجز”، مضيفًا أن الأمر لم يحدث مع الأرجنتيني ليونيل ميسي أو البرتغالي كريستيانو رونالدو بوضع اسم كل منهما على كرة الدوري العام في بلاده.

حفل كبير يُجهز لـ محمد صلاح:
وأشار محمد فضل إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم يُجهز حفلًا كبيرًا لتكريم محمد صلاح، وذلك بمناسبة تشريفه للكرة المصرية عالميًّا، من خلال تألقه مؤخرًا مع ليفربول.

وفي وقت سابق، كان محمد صلاح أعلن عن تبرعه بـ600 ألف جنيه مصري لإنشاء مركز إسعاف لخدمة أهالي قريته، نجريج في مدينة الغربية المصرية وفقًا لـ”الأهرام”.

وفي وقت سابق نجح المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، في تحقيق رقم مميز له، وذلك بعد قيادة الريدز للفوز على كريستال بالاس بالجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتمكن نجم الريدز محمد صلاح من تسجيل الهدف رقم 100 لـ ليفربول في كافة المسابقات، وذلك بعد أن سجل الهدف الثاني للريدز في مباراة كريستال بالاس.

كما أن محمد صلاح تمكن من إحراز 15 هدفًا على ملعب ليفربول “الأنفيلد” أكثر من أي لاعب آخر سجل لفريقه على أرضه.

محمد صلاح رابع هدافي الدوري الإنجليزي:
وكان محمد صلاح سجل 17 هدفًا في الدوري الإنجليزي، ليتواجد في المركز الرابع في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعد جيمي فاردي نجم ليستر سيتي برصيد 21 هدفًا، واللاعب الجابوني بيير أوباميانج نجم آرسنال الذي سجل 19 هدفًا، واللاعب داني إنجز لاعب فريق ساوثهامبتون الذي سجل 18 هدفًا.

وفي وقت سابق، أعرب المصري الدولي محمد صلاح عن سعادته البالغة بالتتويج مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الـ19 في تاريخه والأولى منذ 30 عامًا.

وقال محمد صلاح: “إنه شعور لا يصدق أن تحصد بطولة بهذا الحجم. الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد سنوات طويلة أمر رائع للنادي والمدينة.. لا يمكنني وصف شعوري بالكلمات، عندما جئت هنا قلت إنني أريد الفوز بالدوري الإنجليزي. إنه أول شيء حضر إلى عقلي”.

وتابع محمد صلاح: “أردت الفوز بالبريميرليج ودوري الأبطال، وقال الناس إذا كنت تستطيع اختيار بطولة واحدة فقط ما هي؟ لكن الآن يمكنني القول إنني سأختار البطولتين.. عقب الفوز بالبريميرليج، أستطيع القول الآن إنه يمثل شيئًا مختلفًا للمدينة. الجميع مجنون بهذا التتويج”.
وزارة الحج : 70 % نسبة المقيمين في حج 1441 وشهادة PCR شرط
الرقابة ومكافحة الفساد تعلن إيقاف 3 موظفين في الكهرباء حصلوا على رشوة 535 ألف يورو
وزارة الحج تعلن رابط وطريقة التسجيل في مسار حج 1441
التعليم تنهي إجراءات نقل 2806 معلمًا ومعلمة لسد الاحتياج

شارك
نشرت من قبل :
ريم العبدالله
amp-msas--6--8
51