مشاهير طلبا منهما 30 ألف ريال للإعلان .. هاشتاق “بايع كودرد بريدة” يتصدر الترند لدعم توأمين سعوديين

تصدر هاشتاق #بايع_كودرد_بريده موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، بعد تداول فيديوهات للطفلين عبدالله وإبراهيم – وهما توأمان سعوديان يعيشان في مدينة بريدة بمنطقة القصيم .

ويعمل الفتيان في بيع المشروبات الباردة والساخنة على أحد الطرق الرئيسة في مدينة بريدة.

ووجد الأخوان اللذان يعملان في موقعين منفصلين، تشجيعاً ودعما لافتاً بعدما ظهرا في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تقابل مثل تلك المبادرات الفردية بإشادة واسعة.

واختار مشهور مواقع التواصل عبدالرحمن المطيري ، دعم الطفلين وتسليط الضوء على تجربة عبدالله وإبراهيم، قبل أن يصبح الفتيان من المشاهير .

وظهر عبدالله وإبراهيم ليحكيا عن تجربتهما التي يبدو أنها ترتبط بفصل الصيف والإجازة المدرسية، وأعدا أكثر من مشروب بارد يتقنان صنعه، لزبائن كثر حضروا بينما كان المطيري في لقاء معهما.

وكشف المطيري أن الطفلين طلبا من مشاهير مواقع التواصل الدعم فطلب منهم المشاهير 30 ألف ريال ، قبل أن يتطوع المطيري بدعمهما مجاناً .

وبينما تلقى بائعا الطريق دعماً وتشجيعاً لافتاً، وتحولت تجربتهما لموضوع نقاش رئيس على موقع تويتر الذي يجمع ملايين السعوديين، تحت الوسم ”#بايع_كودرد_بريده“، اختار أحد رجال الأعمال السعوديين دعمهما مادياً بدفع كامل إيرادات محليهما المتنقلين لمدة عشرة أيام.

كما تلقى التوأمان السعوديان دعماً من أحد مقاهي المدينة المعروفة، وذلك بتوفير معدات تصنيع قهوة مع دورة تدريبية على البيع، فيما تستعد قناة ”المجد“ الحكومية لاستضافة التوأمين.