التصنيفات : كل الاخبارمحليات

مريم حسين تكشف تفاصيل استدعاء شرطة دبي لها عقب احتفالها بعيد ميلادها

علَّقت الفنانة مريم حسين، على الإدانات التي طالتها عقب احتفالها بعيد ميلادها في أحد المطاعم في دبي، كاشفة عن تفاصيل عيد الميلاد الذي قامت بتوثيقه بفيديو وصور في مطعمين مع أصدقائها والذي تسبب باستدعائها من قبل شرطة دبي نتيجة مخالفتها للتعليمات المفروضة للوقاية من فيروس كورونا، مؤكدة على أنها تحترم إجراءات شرطة دبي، ولم تتعمد خرق الإجراءات الاحترازية، والواجبات المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا.

جاملتني إدارة المطعم
وقالت “حسين” :”ذهبت إلى أحد المطاعم للعشاء مع والدتي وابنة خالتي وصديقة لي قادمة من أبوظبي ومساعدتها، دون ترتيب لعيد ميلاد أو أي احتفالية، لكن جاملتني إدارة المطعم بتقديم تورتة، وحينما رآني رواد المطعم أقبلوا لالتقاط الصور التذكارية معي”.

أخطأت بالسماح لمعجبيها بالاقتراب
وأضافت “حسين” أنها على علم بصرامة الإجراءات المتخذة حيال المخالفين، التي طالت منظمي أعراس، لذا لا يمكن أن تنتهك هذه التدابير لمجرد الاحتفال بعيد ميلادها، موضحة أنها ربما أخطأت بالسماح لمعجبيها بالاقتراب أكثر من اللازم لالتقاط الصور التذكارية، لكنها شعرت بالحرج من الرفض، ولن تكرر ذلك على الإطلاق.

وأكدت أنها ذكرت ما حدث حرفيًا في محضر الاستدلال بشرطة دبي، وطالبت شخصيًا بالرجوع إلى كاميرات المراقبة، للتأكد من صدق أقوالها، مشيرةً إلى أنها لم تنظم أو تطلب الاحتفال بعيد ميلادها، لكنها كانت مجاملة من المطعم.

شارك
نشرت من قبل :
ريم العبدالله
amp-msas--6--8
51