رياضةكل الاخبار

اسم رئيس اتحاد الكرة السعودي يُزين القميص القطري

وسط أجواء ودية بين الأشقاء، زار وفد الاتحاد السعودي لكرة القدم، برئاسة ياسر المسحل، اليوم الثلاثاء، مقر اتحاد الكرة القطري، من أجل بحث سبل التعاون المشترك بما يصب في صالح تطوير مكونات اللعبة بين الجارتين.

وكان في استقبال المسحل لدى وصوله رئيس الاتحاد القطري الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني والأمين العام منصور الأنصاري، حيث تم خلال الزيارة مناقشة سبل التعاون بين الاتحادين، بما يخدم المصالح المشتركة.

وضم الوفد السعودي، الذي حط الرحال في العاصمة القطرية، مساء أمس الإثنين، كلًا من رئيس الاتحاد الأسبق أحمد عيد، ونائب رئيس الاتحاد خالد الثبيتي، إلى جانب أمين عام الاتحاد إبراهيم القاسم.

وحزم الوفد السعودي الحقائب إلى الدوحة، تلبية للدعوة الكريمة من جانب رئيس الاتحاد القطري، حيث حضر الوفد مباراة الأهلي المصري وبايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، فيما سيحضر المباراة النهائية المقررة الخميس المقبل.

وتأهل الفريق البافاري بطل أوروبا على حساب المارد الأحمر، بعد الفوز السهل بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الإثنين، على ملعب أحمد بن علي، لحساب المحطة قبل الختامية من مونديال الأندية.

ومن المقرر أن يلتقي رجال المدرب هانز فليك مع فريق تيجريس أونال المكسيكي، بعدما حجز بطل كونكاكاف تذكرة العبور إلى المباراة النهائية على حساب بالميراس البرازيلي، بطل كأس ليبرتادوريس، ليترقب موعدًا صعبًا أمام بطل أوروبا، تحت أنظار رئيس اتحاد الكرة السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى